Saturday 1 October 2011

Rave October 1966


Hello October! Here we have the 1966 issue of Rave featuring John (Maus) Walker, it may not be my darling Scott, but it's a Walker at least and in fur nonetheless!



Some great ads inside, including this super classic Miners Hairspray one.


Fresh Cream?





And you must all know by now that I love a bit of fur (vintage only of course!), this spread is just fab & I have total hair envy of this chick! 


17 comments:

Lakota [Faith Hope and Charity Shopping] said...

John appears to be wearing a coat made from live Alsations - I await Lady Gaga's interpretation agog!

Karen/Small Earth Vintage said...

I love that cover, which may or may not have something to do with my current obsession with Game of Thrones.

Tarkus said...

Beautful post! Happy sunday sista.

Pearl Westwood said...

Ha ha cant remember what I was going to say I am laughing so much at Lakota's comment!

Laura McLaws Helms said...

That cover is truly something else! And I adore that fur editorial- complete with cute illustrations!

lise silva said...

Thanks as always for posting your Rave collection. I have a stack of Eye magazines (1968-9) that I've collected (sort of the US version of Rave) and have been meaning to scan and post for a while now! The work and generosity of dong so is appreciated here ;)

Unknown said...

I love Miners adverts! I've only seen the make-up ones before now though.

It's a great editorial, although I can't even bring myself to wear vintage fur - I have to be faux, and I have to say that her hair is very much like yours. I have Becca-hair-envy! ;)

xx

احمد مديو said...

شركة صيانة سيمنس هي شركة متخصصة في صيانة سيمنس بجميع أنواعها معروفة بتقديمها لخدمات في منتهى الجودة والدقة تسعى من خلالها للوصول إلى العالمية فإذا كنتم بحاجة لعمل صيانة سيمنس
يمكنكم الاعتماد على شركتنا التي تقوم بجميع أعمال إصلاح وتنظيف وفك وتركيب جميع أنواع صيانة سيمنس بكل إتقان فنحن نمتلك جميع الإمكانيات التي تساعدنا على منح عملائنا الكرام خدمات ذات مستوى عالي من الجودة فلا تتردوا في التواصل معنا لتستفيدوا من خدماتنا وأسعارنا المتميزة فنحن نعمل جاهدين لإرضائكم وكسب ثقتكم وهذا ما يجعلنا في سعي متواصل لتحسين وتطوير خدماتنا


صيانة تكييف سامسونج
صيانة يونيون اير
صيانة تكييف ترين
صيانة تكييف كاريير
صيانة تكييف شارب
صيانة تكييف باور
صيانة امريكول
صيانة تكييف فريش

nada said...

القاهرة صيانة سامسونج
القاهرة صيانة ال جي
القاهرة صيانة توشيبا
صيانة سيمنس
القاهرة صيانة بوش
القاهرة صيانة دايو
القاهرة صيانة اريستون
صيانة وايت ويل القاهرة

nana hassan said...

صيانة سيمنس
رقم صيانة طومسون
رقم صيانة بومباني
رقم صيانة الاسكا
رقم صيانة فريش
صيانة جولدي
رقم صيانة كريازي
رقم صيانة يونيفرسال

صيانة كريازي said...

يمكنك الآن التواصل معنا في مركز صيانة كاريير المعتمدة الاقرب لمنزلك حتى تتمكن من الحصول على اقوى الخصومات و العروض على جميع خدمات صيانة يونيون اير الفورية التي يمكنك من خلالها القضاء على جميع انواع الاعطال التي تعاني من وجودها في اجهزتك المنزلية اينما كنت في جمورية مصر العربية ، كما يمكنك من خلال مركز صيانة توشيبا الحصول على عروض هائلة على كافة خدمات الصيانة المتكاملة لجميع اجهزتك

صيانة كريازي said...

قم الآن بالتواصل معنا في مركز صيانة يونيون اير المعتمد الذي يمكنك من خلاله الحصول على اقل الاسعار على جميع خدمات الصيانة المتكاملة التي نقدمها لكم في مركز صيانة شارب الموجود فروعه في جميع المحافظات في جمهورية مصر العربية و الذي يمكنك من خلاله الحصول على خدمات صيانة كينوود التي يمكنك من خلالها التخلص من اي عطل تعاني من وجوده في اجهزتك الكهربائية المتنوعة التي تتم على يد فريق متخصص من فنيين صيانة كريازي ذوي الخبرة الكبيرة في اصلاح الاعطال المتنوعة

Unknown said...

خبراء متخصصين من مركز صيانة سامسونج بالقاهرة يمكنك التواصل معهم في اي وقت اذاكنت تعاني من اعطال في الاجهزه الكهربائية حيث اننا نوفر في توكيل صيانة اريستون افضل العروض والاسعار من خلال مجموعه لديها كل الكفائه والخبرة للتخلص من اعطال الاجهزه مع ضمان من صيانة الكتروستار بالعمل علي مدار اليوم لخدمة افضل في اسرع وقت ممكن عن طريق مركز صيانة وايت بوينت بالقاهرة تواصل معنا الان وفي اسرع وقت ممكن للحصول علي الخدمة وفي اي وقت .

maintenanceeg said...

فريق متخصص من توكيل صيانة ال جي يمكنك الان التواصل معه علي مدار ال 24 ساعة لتلبية احتياجات العملاء من خلال صيانة يونيفرسال تواصل معنا الان وتعرف علي المزيد من خلال خبراء متخصصين في توكيل فريجيدير تواصل معنا الان ومن اي مكان في مصر .

maintenanceeg said...

الان فريق متخصص من صيانة ال جي فقط تواصل معنا الان من اي مكان في مصر للحصول علي الخدمة الان وعبر توفير افضل الاساليب من خبراء توكيل يونيفرسال فقط تواصل معنا الان من اي مكان في مصر لارسال مجموعه متخصصة في اعمال الصيانة من صيانة فريجيدير تعرف علي المزيد من الخدمات الان .

مركز الاختيار للطب النفسي said...

شركة تنظيف كنب بجازان
شركة تنظيف شقق بجازان
افضل شركة تنظيف شقق بجازان
شركة غسيل وصيانة مكيفات بجازان
شركة تنظيف الكنب في جازان
شركة تنظيف مجالس يالبخار جازان
شركة تنظيف الفلل والقصور في جازان
شركة تنظيف شقق في جازان

Ishq said...

الطريقة التي تكتب بها ، أنت مدون محترف حقًا. صيانة تكييف

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails